عصابة قراصنة روسيين تسرق 1.2 مليار كلمة سر لمجموعه كبيره من مواقع الانترنت - Good2

728x90 AdSpace

Trending
السبت، 9 أغسطس 2014

عصابة قراصنة روسيين تسرق 1.2 مليار كلمة سر لمجموعه كبيره من مواقع الانترنت

أهلا وسهلا بكم في مدونة => ماكس تكنولوجي <=


استطاعت عصابة قراصنة روسيه ان تسرق اكثر من 1.2 مليار كلمة سر لمجموعه كبيره من مواقع الانترنت بالاضافه انها استطاعت ايضا سرقة اكثر من 500 مليوم  حساب بريد الكتروني.
اخبار الانترنت


وتقول شركة تأمين في الانترنت والتي تحدثت عن ان 420 ألف موقع امريكي  قد تم اختراقة  وسرقة معلومات حساسه من قواعد بيانات هذة المواقع .وتقول الشركة انها استطاعت معرفة المواقع التي سبق وان تعرضت للاختراق ولكنها لا تستطيع الكشف عنها بسبب اتفاقيات السرية وعلى ضوء القلق بأن تظلّ تلك المواقع عرضة بعد الاختراق.
ولم يكتفي الهاكرز باستهداف الشركات الامريكيه فقط بل يخترقون أي موقع يستطيعون اختراقه حسب قول الشركه التأمينية.
وأضاف مسؤولون امنيون أنّ الخطر الكامن في سرقة المعلومات قد يتوسّع. لأنّ الكثير من الأشخاص يستخدمون نفس أسماء المستخدمين وكلمات السرّ لعدة مواقع في نفس الوقت، وسيستطيع القراصنة استخدام كلمات السر التي بحوزتهم للوصول إلى حسابات أخرى غير تلك التي في المواقع المخترقة.

ويذكر انه في شهر أيلول الأخير اخترق قراصنة من أوروبا الشرقية موقع الإنترنت الأمريكي الكبير "Target"، وسرقوا معلومات ما لا يقلّ عن 40 مليون بطاقة ائتمان و 70 مليون عنوان بريد إلكتروني، أرقام هواتف وغيرها من المعلومات الشخصية.
عصابة قراصنة روسيين تسرق 1.2 مليار كلمة سر لمجموعه كبيره من مواقع الانترنت Reviewed by Max Technology on 2:11 م Rating: 5 أهلا وسهلا بكم في مدونة => ماكس تكنولوجي <= استطاعت عصابة قراصنة روسيه ان تسرق اكثر من 1.2 مليار كلمة سر لمجموعه كبيره من مواقع الان...

ليست هناك تعليقات: